مأكولاتك البحرية
استلمها طازجة

طلب المأكولات البحرية عبر الإنترنت مع التسليم السريع ، وفوائد صحية لا حدود لها ونضارة لا مثيل لها

About Alnokhatha

حول النوخذة

يتم توصيل المأكولات البحرية الطازجة إلى باب منزلك مباشرة من الأسواق توفر النوخذة أكبر تشكيلة من المأكولات البحرية في الإمارات ، عبر الإنترنت ، ويتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك. يعد عملنا بالنضارة والجودة الجيدة والتسليم السريع عند شراء الأسماك عبر الإنترنت.

ليس لدينا تشكيلة كبيرة من المأكولات البحرية على الإنترنت فحسب ، بل نوفر لك أيضًا خدمة الشحن السريع ، حيث نوفر لك الأسماك بعد يوم واحد فقط من الصيد.

المصدر الأكثر صحة للبروتين

مصدر طازج

تعد الأسماك هي المصدر الأكثر صحة للبروتين الآن ، كما أنها ألذ مصدر البروتين وأكثرها ملاءمة. احصل على مأكولات بحرية طازجة يتم توصيلها مباشرة إلى عتبة داركم عند التسوق مع النوخذة.

أروع الأطباق

لا تقارن المأكولات البحرية في متجر البقالة أو السوق بأرقى الأطعمة التي يتم اختيارها بعناية من قبل خبراء المأكولات البحرية المحترفين لدينا والطهاة الذواقة في طاقم العمل الذين يختارون جميع المأكولات البحرية المعروضة للبيع.

توصيل سريع

من خلال الفحص والتقييم الدقيق ، نقدم مجموعة متنوعة أقوى من الأسماك وغيرها من لآلئ البحر مباشرة إلى باب منزلك وخلال الوقت المحدد. العاطفة والتفاني التي يتمتع بها فريقنا ، لا مثيل لها.

فريق الإدارة

Omar Albreiki

عمر البريكي

شريك والمدير التنفيذي

Hamdan Albreiki

حمدان البريكي

شريك والمدير المالي

Humaid Mudhaffr

حميد مظفر

مؤسس وشريك

شاشات التطبيق

عمل المأكولات البحرية قديم قدم الزمن. حتى اليوم ، يتم ذلك إلى حد كبير بالطريقة التي كان عليها قبل 2000 عام. يقوم موقع النوخذة بإعادة تصور هذه الأعمال المجزأة والمبهمة إلى حد كبير لعالم رقمي. نحن مقتنعون بأن الفوائد الصحية للأسماك مهمة للغاية لدرجة لا تسمح باستمرار الممارسات القاسية في منع الناس من الاستمتاع بالطعم المذهل للمأكولات البحرية الطازجة حقًا.

تفضل بتحميل تطبيقنا

طلب المأكولات البحرية عبر الإنترنت مع التسليم السريع ، وفوائد صحية لا حدود لها ونضارة لا مثيل لها

تواصل معنا

هل لديك ملاحظة , شكوى أو أي مقترحات !! لا تتردد بالاتصال بنا